سياسة الشحن
في فيرمنتا ، نؤمن بأن تجربة العميل تبدأ منذ لحظة تقديم الطلب. نلتزم بتوصيل طلبك بأعلى مستويات العناية والدقة.
1. معالجة الطلبات
سيتم معالجة الطلبات خلال 24 ساعة عمل بعد تأكيد الدفع.
يرجى ملاحظة: لا يتم تضمين وقت المعالجة في نافذة التسليم المقدرة.
2. رسوم الشحن
داخل دولة الإمارات العربية المتحدة:
تختلف رسوم التوصيل حسب المنطقة وسيتم عرضها عند الدفع.
3. وقت التسليم المتوقع
-
الإمارات العربية المتحدة: 1 – 3 أيام عمل
قد تختلف أوقات التسليم بسبب التأخيرات اللوجستية غير المتوقعة أو العطلات الرسمية.
4. تأكيد الشحن وتتبع الطلب
بمجرد شحن طلبك، سوف تتلقى رقم التتبع عبر البريد الإلكتروني أو WhatsApp لمراقبة حالة شحنتك.
5. الدفع عند الاستلام (COD)
الدفع عند الاستلام متاح فقط للطلبات داخل دولة الإمارات العربية المتحدة .
سياسة الإرجاع والاسترداد
رضاكم يهمنا. نظرًا لطبيعة منتجاتنا، نتبع إرشادات إرجاع صارمة لضمان السلامة والجودة:
6. أهلية الإرجاع
-
يتم قبول الإرجاع فقط خلال 3 أيام من استلام الطلب.
-
تُطبق عمليات الإرجاع فقط في حالة التلف أو عيوب المنتج أو أخطاء الطلب .
-
يجب أن يكون المنتج غير مفتوح وغير مستخدم وفي حالته الأصلية ، ما لم تكن المشكلة عبارة عن تلف أو عيب.
-
الصور وإثبات المشكلة مطلوبة للتحقق.
7. العناصر غير القابلة للإرجاع
-
لا يمكن إرجاع المنتجات المفتوحة لأسباب تتعلق بالنظافة والسلامة.
-
لا يمكن إرجاع العناصر المخصصة أو القابلة للتلف (مثل مشروب الكومبوتشا المبرد) إلا إذا ثبت أنها معيبة أو تالفة.
8. تكاليف الشحن للإرجاع
-
إذا كان الإرجاع بسبب خطأ من جانبنا (على سبيل المثال، عنصر خاطئ أو تالف)، فإننا نغطي جميع رسوم شحن الإرجاع .
-
في حالة طلب الإرجاع بدون سبب وجيه ، يكون العميل مسؤولاً عن تكاليف الشحن.
9. خيارات الاسترداد
-
يتم إصدار المبالغ المستردة على شكل رصيد متجر أو استبدال المنتج فقط.
-
نحن لا نقدم استردادًا نقديًا.
10. وقت المعالجة
-
تتم معالجة طلبات الإرجاع والاستبدال خلال يومي عمل من تاريخ الموافقة على المطالبة.
11. العناصر الخاطئة أو التالفة
في حالة التسليمات غير الصحيحة أو التالفة، سنقوم على الفور باستبدال الطلب أو تعويضه دون أي تكلفة إضافية على العميل.
12. تحديثات السياسة
قد يتم تحديث هذه السياسة دون إشعار مسبق لتعكس أي تغييرات تشغيلية أو تنظيمية. يُرجى مراجعتها قبل إتمام عملية الشراء.