سياسة الاسترداد
في فيرمنتا، رضاكم هو أولويتنا. ولأننا نستخدم منتجات مُخمّرة، فإننا نُولي عناية خاصة لضمان وصول كل زجاجة إليكم بحالة ممتازة. يُرجى مراجعة سياسة الإرجاع أدناه:
هل يمكنني إرجاع المنتجات المفتوحة أو المستخدمة؟
لسوء الحظ، لا نقبل إرجاع المنتجات المفتوحة أو المستخدمة لأسباب تتعلق بالسلامة والنظافة.
ما هي فترة الإرجاع؟
يمكنك طلب إرجاع خلال 3 أيام من استلام طلبك ، بشرط أن يكون المنتج تالفًا أو معيبًا أو غير صحيح. يُشترط تقديم صورة واضحة.
هل يتم قبول الإرجاع فقط للعناصر التالفة أو غير الصحيحة؟
نعم. يتم قبول الإرجاع فقط في الحالات التالية:
-
تم تسليم المنتج تالفًا أو مكسورًا
-
لقد تم إرسال العنصر الخطأ
-
هناك مشكلة واضحة في الجودة (مثل التلوث أو التسرب وما إلى ذلك)
من يتحمل تكاليف الشحن المرتجعة؟
-
إذا كان الإرجاع بسبب خطأ من جانبنا أو مشكلة في المنتج ، فسنقوم بتغطية جميع تكاليف شحن الإرجاع.
-
في حالة الإرجاع لأي سبب آخر ، يكون العميل مسؤولاً عن تكاليف الشحن.
هل هناك عناصر غير قابلة للإرجاع؟
نعم. لا نقبل إرجاع المشروبات المُعدّة حسب الطلب، أو المُبرّدة، أو المفتوحة ، إلا في حال وجود عيب واضح.
ما هي شروط قبول الإرجاع؟
-
يجب أن يكون المنتج في حالته الأصلية (ما لم يتعرض للتلف أثناء النقل)
-
تم إرجاعه مع صورة واضحة / فيديو دليل
-
تم الإبلاغ عنها خلال 3 أيام من التسليم
هل تقدم استرداد الأموال أو رصيد المتجر؟
نقدم إما رصيدًا في المتجر أو استبدال المنتج ، حسب الحالة. لا يتم استرداد المبالغ النقدية إلا بموجب القانون.
كم من الوقت تستغرق العملية؟
نقوم بمعالجة طلبات الإرجاع خلال يومي عمل بعد استلام المعلومات الكاملة.
ماذا لو تلقيت العنصر الخاطئ أو التالف؟
إذا تلقيت منتجًا غير صحيح أو تالفًا، فسنقوم باستبداله أو إصدار رصيد متجر دون أي تكلفة إضافية عليك .
هل سياسة الإرجاع هي نفسها لجميع المنتجات؟
نعم - تنطبق سياسة الإرجاع لدينا على جميع المنتجات، مع إيلاء اهتمام خاص للمواد القابلة للتلف والمشروبات المخمرة.